منتدي ابناء عائلة ابوغنيمة

منتدي ابناء عائلة ابوغنيمة لصوت الحق
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عجائب فى عجائب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MHMD



عدد المساهمات : 2
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: عجائب فى عجائب   الخميس أبريل 10, 2008 10:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم


هذه بعض المقتطفات العجيبة التي جمعتها من هنا وهناك ارجوا أن تنال إعجابكم........

نبدا بالطماطم
لأوراق الطماطم خاصية عجيبة في طرد البعوض إذ يكفي وضعها في الغرفة لطرد البعوض والحشرات من المكان !!!!!!!!!

من العجائب أن أربعة رجال رزق كل واحد منهم (100)ولد وهم: أنس بن مالك وعبدالله بن الليثي وخليفة السعدي وجعفر بن سليمان الهاشمي!!!!!!!!

توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم وعمره 63 عاما وتوفي أبو بكر رضي الله عنه وعمره63 وتوفي علي بن أبي طالب وعمره 63 عاما!!!!!!!!!!!!!

عاش الصحابي الجليل شاعر الرسول صلى الله عليه وسلم حسان بن ثابت 120 عاما وعاش أبوه 120 عاما وعاش جده 120 عاما وعاش جد أبيه 120 عاما!!!!!!!!!!

أعلن علماء الجغرافيا أن في جزيرة مدغشقر شجرة تأكل الناس !!!!! وهي تشبه أشجار الصنو بر الفخمة!!! جذورها بالغة التعقيد وأوراقها هائلة الحجم تنتهي بأطراف حادة كأسنان الوحوش المفترسة وأزهارها تشبه الأكواب تتصاعد منها رائحة تشبه البنج تصيب كل من يقترب منها بالإغماء في الحال وتطبق الأوراق عليه وتلتهمه!!!!!!!

عدد المدن التي تحمل أسم القاهرة في مختلف أنحاء العالم هي 18 مدينه : منها 13 في الولايات المتحدة و2 في كندا و2في إيطاليا وواحدة في فرنسا عدا القاهرة عاصمة مصر!!!

البهائم والحيوانات لها ذيول لتواري بها عورتها ولم يحدث في عالم الحيوان حيواناً أو طائرا قص من ذيله ليبدي ما ووري تحته بحجة الحضارة والمدنية والتقدم والموضة!! - طبعا واضح -

أعلى شلالات في العالم هي شلالات انجيل بمدينة فنزويلا فالمياه تسقط من ارتفاع(960)مترا وهي أكثر ارتفاعا من شلالات نياجرا الشهيرة بأكثر من 17 مرة!!!!

المعتصم بالله العباسي اشتهر باسم 'المثمن' لأن الرقم(Cool لعب دورا مهما في حياته فهو ثامن الخلفاء العباسيين ودامت خلافته (Cool أعوام و(Coolشهور وشهد عهده( Coolفتوحات عسكريه وقد ترك من الأولاد(Cool ذكور و(Coolإناث وكانت ولادته عام( 108هـ)!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عجائب فى عجائب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ابناء عائلة ابوغنيمة :: المنتدى العام-
انتقل الى: